Kat Stays Polished | Beauty Blog with a Dash of Life: August PopSugar Must Have Box

August PopSugar Must Have Box

Wednesday, August 16, 2017

PR Sample

Happy 5th PSMH and Lisa Sugar! The August Must Have Box is fun-filled and crazy delightful!


Included in this celebration box:
  • Cheers Party Tray
  • First Aid Beauty 5 in 1 Bouncy Mask
  • Dogeared Friendship Bracelet
  • Meri Meri Gold Glittered Candles
  • Fringe Studio Free Spirit Journal
  • Goodie Girl Cookies
  • $25 Shoptiques Gift Card



What I love most about this box is its whimsical feel and ability to make you want to party! If you've never gotten the Must Have Box before, go HERE and enter the code PARTY for $10 off your first one. You won't regret it!


As part of their celebrations, you can also enter their weekly giveaways!

All current Must Have subscribers are eligible for a chance to win! If you are not already signed up, simply sign up before the end of August for a chance to automatically win a *major* surprise each week from following brands:

Week 1: Limited # of lucky subscribers will win something from Pehr Designs 

Week 2: Limited # of lucky subscribers will win something from First Aid Beauty 

Week 3: Limited # of lucky subscribers will win something from Kendra Scott 

Week 4: Limited # of lucky subscribers will win something from Tarte cosmetics 

Week 5 (8/31): 5 Grand Prize! Limited # of subscribers will win something from Cambridge Satchel Co + 1 year Must Have




You Might Also Like

9 comments

  1. I wanted to thank you for this great read!! I definitely enjoying every little bit of it I have you bookmarked to check out new stuff you post.

    plastic pants hanger

    ReplyDelete
  2. يمكن أن تكون الصيانة الناج
    إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار اتباع جدول الصيانة الخاص بك ، وهناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى صيانتها بانتظام أو استبدالها على فترات زمنية معينة - افحص ضغط الإطارات بانتظام وقم بتغيير ماسحات الزجاج الأمامي إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح. يمكنك أيضًا غسل سيارتك وشمعها من حين لآخر للحفاظ على لمعان السيارة وحمايتها من التآكل. إذا كان هناك أي مشكلة ، تعامل معها في أسرع وقت ممكن. يجب عليك إصلاحها بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من إعادة سيارتك إلى الحماية الجيدة.

    عندما يتعلق الأمر بطلاء السيارة ، فإليك بعض النصائح المفيدة حول إصلاح طلاء السيارات بشكل احترافي للرجوع إليها. تستغرق عملية طلاء سيارتك وقتًا طويلاً ، لذا خصص بضعة أيام أو بضعة عطلات نهاية الأسبوع. من الأفضل استخدام سقيفة لتجنب العناصر ، ولكن يمكن القيام بذلك في الخارج إذا سمح الطقس بذلك وباستخدام احتياطات معينة.

    ستحتاج إلى بعض أدوات العناية بالسيارات مثل ورق الصنفرة المبلل والجاف ، وآلة صنفرة تعمل بالكهرباء أو بالهواء ، وشريط لاصق ، وصحف لإخفاء القناع ، وضاغط هواء ومسدس رش ، ومخفف ، ومخففات الطلاء ، وأقنعة الوجه ، والسلامة أكواب ، وطبقة تحتية ، وطلاء أكريليك أو طلاء علوي ، وطلاء شفاف. يساعد شفاط الغبار ، رغم أنه ليس ضروريًا ، في الحفاظ على نظافة المنطقة.

    التحضير الذي عليك القيام به هو تنظيف منطقة العمل الخاصة بك لإزالة الغبار. إذا كنت تقوم بالرش بالخارج ، فقم بغسل المنطقة بالخرطوم وتأكد من أنك لا ترسم تحت الأشجار أو أي شيء آخر من شأنه أن يسقط الملوثات على الطلاء الرطب. ثم اغسل السيارة ونظف السطح من أي أوساخ أو شحوم أو وسخ الطريق. قرر ما إذا كنت تريد الطلاء سيضيف الوقت بشكل كبير إلى الوظيفة لأنك ستحتاج إلى تجريد السيارة من غلافها المكشوف ، بما في ذلك إزالة المحرك.

    وظيفة الرسم:

    اختر لون الطلاء المفضل لديك: تأكد من أن هذا اللون هو الأنسب لسيارتك. تحقق من الحاجز للعثور على رقم كود الطلاء. جدار الحماية هو قطعة من الصفائح المعدنية التي تفصل المحرك الموجود أسفل الغطاء عن الركاب داخل السيارة.
    يجب عليك تنظيف كل الصدأ مسبقًا: افحص المنطقة المصابة بحثًا عن الصدأ. ضع كمية صغيرة من مانع الصدأ على المنطقة المتكسرة قبل لمسها لمنع الصدأ من الانتشار تحت وظيفة اللمسة الخاصة بك. اغسل السيارة ، مع التركيز على المنطقة التي يتكسر فيها الطلاء.
    يعد وضع مزيل الشمع على المنطقة أفضل خيار: استخدم أداة صنفرة النك لإزالة كل الدهانات السائبة من المنطقة. قم بصقل المنطقة مرة أخرى بورق صنفرة رقم 220. سيسمح هذا للبرايمر بالالتصاق. اغسل المنطقة مرة أخرى بالماء لإزالة الشمع وأي بقايا متبقية من عملية المعالجة المسبقة. اترك المنطقة تجف تمامًا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
    ضعي البرايمر إذا لزم الأمر: ضعي القليل من البرايمر على المنطقة إذا وصلت الرقاقة إلى المعدن. إذا كانت الشريحة على مستوى السطح ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. التمهيدي ضروري للرقائق العميقة لأن الطلاء العادي لن يلتصق بالمعدن العاري. انشر البرايمر حول الرقاقة الصغيرة بفرشاة صغيرة. استخدم فقط ما يكفي من البرايمر لطبقة رقيقة واحدة. اتركي البرايمر يجف تمامًا.
    اختبار الطلاء: ضع بعض الطلاء على منطقة غير مرئية في السيارة ، مثل الشفة الموجودة أسفل الباب. من المهم التأكد من أن الطلاء الذي اشتريته لن يتفاعل بشكل سيء مع الطلاء الحالي وأنه يتطابق أيضًا بشكل جيد. هز الطلاء جيدًا وصب القليل منه في طبق ضحل.
    قم بإنهاء السطح وتلميع وتلميع السيارة بالكامل. استخدم مقياس ضغط الإطارات للتحقق من المشكلة. اطلب فحص سيارتك مرة واحدة في العام على الأقل في مرآب لتصليح السيارات. مع هذه الممارسة ، فإن الرضا الذي تحصل عليه من القيام بذلك بنفسك يستحق الجهد ، والمال الذي ستوفره سيذهلك. إنها ممارسة مفيدة تستحق أن تجربها.

    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    arabaso

    ReplyDelete
  3. تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالبنزين للأغراض التجارية والسكنية والصناعية. يمكن استخدامه في مواقع متنوعة لأنشطة مختلفة. من سقي النباتات في مشاتل الزهور إلى سحب المياه من الآبار. هذا الجهاز قوي للغاية حيث يعمل بمساعدة البنزين عند مقارنته بالأجهزة الأخرى التي تعمل على الكهرباء. يجب عليك دائما اختيار أفضل مضخات المياه للبيع. أتساءل كيف تشتري أفضلها؟ إنها ليست مهمة صعبة إذا كنت تعرف بعض الأشياء البسيطة. لقد قمنا بإدراج بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها أثناء شراء أجهزة مثل هذه.

    تحتاج إلى معرفة متطلباتك أولاً. أجب أولاً على السؤال لماذا تحتاج هذه الآلة؟ إذا كنت في حاجة إليها لأغراض متعددة ، فتأكد من تدوينها قبل أن تبدأ في جلبها.

    ابحث عن الموردين الذين يقدمون هذه المعدات. سيكون لديهم خيارات متعددة لك. يجب أن تخبرهم بمتطلباتك. ووفقًا لذلك سوف يعرضون عددًا قليلاً من المعدات ومن ذلك عليك اختيار الأفضل.

    اطلب من المورد تحديد جميع ميزات المضخات. تحقق مما إذا كان يغطي جميع متطلباتك. إذا كنت تشعر أن جهاز معين يلبي متطلباتك ، فقم بتدوين ذلك وتحقق من الجهاز بشكل صحيح. تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك أي عيوب ولهذا عليك أن تطلب من المورد أن يظهر لك عرضًا توضيحيًا للجهاز. انظر إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. بمجرد أن تشعر بالرضا ، يمكنك المضي قدمًا وشرائها.


    في حال كان لديك وقت كافٍ ، يمكنك دائمًا التحقق من الموردين والبائعين الآخرين أيضًا. تعرف على من يقدم ميزات أفضل بسعر مناسب. لكن لا تختار جهازًا بشكل أعمى لمجرد أنه رخيص. في بعض الأحيان قد تتلاشى هذه الأجهزة الرخيصة قريبًا. وسيتعين عليك الاستثمار في آلية جديدة مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ادفع أكثر قليلاً واشتري واحدة ذات جودة أفضل في البداية.

    اطلب دليل المستخدم ، في حالة وجود أي شكوك تأكد من استشارة المورد الخاص بك.

    اختر دائمًا موردًا ذا سمعة طيبة في السوق. سيضمن ذلك حصولك على مضخات مياه بنزين ذات جودة عالية. من المهم جدًا أن تقوم بصيانة الماكينة وفقًا لدليل المستخدم حتى تستمر لفترة أطول من الوقت. اجعل حياتك أسهل مع أفضل مضخات المياه.


    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    al-wabel

    ReplyDelete

  4. مع الزيادة السريعة في أسعار الوقود والتأمين على السيارات EMI ، أصبح خفض النفقات الأخرى المتعلقة بسيارتك حاجة الساعة للكثيرين. تشترك هذه المنشورات في 5 طرق مجربة لتقليل نفقاتك السنوية لصيانة السيارة.

    ابحث عن مرآب جيد لعنة

    من المنطقي حقًا ترجمة بحثك في Google أثناء البحث عن مرآب جيد في المملكة المتحدة. بالتأكيد سيكلفك المرآب المحلي أو مركز خدمة السيارات في منطقتك أقل من علامة تجارية كبيرة مع امتياز في جميع أنحاء البلاد.

    علاوة على ذلك ، عندما تبحث حولك بحثًا عن مرآب جيد في مدينتك أو بلدتك ، يمكنك الوثوق في توصيات الأصدقاء أو الجيران بسهولة. وإذا كنت تأخذ سيارتك للخدمة الكاملة بعد فترة طويلة ولديك قائمة كبيرة من الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها في سياق خدمة سيارتك ، فقد تحصل على آراء من 2-3 مرآب مختلف.

    الحصول على رأي ثانٍ أو ثالث فكرة جيدة ، حيث ستمنحك فرصة للمقارنة بين جودة الخدمة والأسعار التي يتقاضاها ، حتى تتمكن من اختيار أفضل صفقة هناك.

    قم بفحص دليل السائق الخاص بك

    نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من استمرار عمل مركبتك بثمن بخس وبكفاءة على مدار العام. فهي لا تتيح لك معرفة الضغط المطلوب لإطارات سيارتك وكيفية ضبط محطة الراديو الخاصة بها فحسب ، بل ستعطيك فكرة أفضل عن الوقت الذي تحتاج فيه إلى استبدال قطع غيار سيارتك.

    على سبيل المثال ، يجب استبدال حزام CAM في سيارتك بعد 80000 ميل ، ولكن قد يختلف عدد الأميال قليلاً من طراز إلى آخر. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بمحرك سيارتك أو وقوع حادث كبير أثناء السير على الطريق.

    تصفح الدليل الخاص بك وهي فكرة رائعة أن تدون متى يجب استبدال الأجزاء والقيام دائمًا بزيارة مبكرة قليلاً إلى المرآب لتجنب الهبوط الاضطراري وفواتير إصلاح السيارات الكبيرة.

    حفظ تاريخ خدمة سيارتك

    أثناء صيانة سيارتك سيكلفك مبلغًا ثابتًا كل عام ، ولكن صيانتها على فترات منتظمة طوال العام سيقلل من التكلفة السنوية وسيقضي أيضًا على فرص حدوث العديد من المشاكل المحتملة. في بعض الحالات ، تعد صيانة سيارتك الجديدة بانتظام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. ولكن في جميع الحالات ، تأكد من تخزين تاريخ خدمة السيارة بشكل صحيح.

    افحص سائل الفرامل والزيت والمبرد بشكل منتظم

    هذه طريقة مثبتة بلا جدال لتقليل تكلفة تشغيل السيارة بسلاسة. وسيحاول أيضًا التأكد من أن السيارة تحتاج إلى أعمال إصلاح صغيرة قدر الإمكان. لا يحتاج المبرد ونظام المكابح في سيارتك إلى فحص متكرر ، ولكن لا يزال يتعين القيام بهما في فاصل زمني منتظم لضمان الأداء السليم للسيارة أثناء السير على الطريق.

    استمر في فحص ضغط الإطارات

    بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون ، فإن ضمان الضغط المناسب في الإطارات يلعب دورًا مهمًا في تقليل استخدام الوقود لسيارتك ، كما أنه يطيل من عمر الإطارات.

    فما تنتظرون؟ اتبع هذه النصائح واعثر على أفضل محطة توقف لجميع براثن السيارات في والتون أون تايمز.



    قطع غيار بي ام دبليو


    قطع غيار بنتلي


    قطع غيار بورش


    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  5. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.



    قطع غيار لامبورجيني الرياض

    قطع غيار لكزس الرياض

    قطع غيار مازدا الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete


  6. ابتكر الأفضل مع التصميم الجرافيكي في ملبورن


    تمامًا مثل مظهر شيء جميل يقتل أفكارك حول شيء ما ، يمكن للتصميم أن يفعل ذلك أيضًا. الأعمال في ازدياد وكذلك مواقعها الإلكترونية التي تعتمد فقط على مظهر ومحتوى الموقع. يبدو أن موقع الويب أكثر إفادة بالطريقة التي يقدمها به مصممه. الخبرة في مواجهة تحديات معينة هي الطريقة التي تختبر بها شركات مشروعك في البداية للحصول على عقد. إذن ، ما الذي ننتظره عندما نعلم أن لمحة هي ما يتطلبه الأمر لإنشاء الأرقام المستهدفة.

    يجب علينا جميعًا أن نفهم حقيقة واحدة وهي أنه في هذا العالم التنافسي ، فإن الأفضل هو ما يلزم للبقاء على قيد الحياة. يحتوي تصميم الجرافيك في ملبورن على جميع المكونات السحرية اللازمة لطهي أفضل وصفة لعملائك. كل ما يحتاجون إليه هو مجرد سرد أذواقهم ومساعدة المصمم في تعليماته. في عصر اليوم ، تعتبر التجارة الإلكترونية من الأعمال المزدهرة مع مجموعة متنوعة في كل مجال ممكن. هناك العديد من مواقع التجارة الإلكترونية التي صعدت سلم النجاح بمساعدة المصممين. ولكي تكون شركتك ناجحة ، ستحتاج بالتأكيد إلى تحقيق دخول ساحق في عالم الأعمال.

    كل ما تحتاج إلى البحث عنه هو المصمم صاحب الرؤية ومركز إدارة المشاريع. التصميم الجرافيكي سوف تحل ملبورن هذه المشكلات لك من خلال عدد لا يحصى من الخدمات المقدمة بميزانية معقولة.


    التنقيب العميق: ستعمل شركة تصميم الويب دائمًا على حفر مجال التخصص لشركتك. وفقًا لذلك ، مع مراعاة سيناريو السوق ، سوف ينصحونك بتغيير الخطط الخاصة بمنتجك. يساعد هذا شركتك في تحقيق هدف واضح وإنجاز مستهدف.
    غيّر أسلوبك!: يبحث العملاء دائمًا عن شيء لا يسلي أفكارهم فحسب ، بل يحواسهم أيضًا! أحد هذه الأشياء هو الطريقة التي يتعامل بها موقع شركتك على الويب مع عملائها. كل ما ستتم مساعدتك هنا هو التصميمات واختيار الخلفية وتنسيقات النص. هذا يجعل موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام مع الكثير من المزايا الإضافية.
    عوامل مفقودة: هناك الكثير من العيوب عند زيارة مواقع الويب الأخرى. بعضها عبارة عن تأثيرات الرسوم المتحركة ، ومقاطع الفيديو ، والتسجيلات الصوتية ، وما إلى ذلك. هذه دائمًا وجهة نظر للآخرين عندما تكون بمثابة المحرك الأول. تعد ميزة المحرك الأول نادرة جدًا ويمكن الحصول عليها إذا كان مشروعك يشبه المشروع الموجود في ملبورن. هذا يجعلك ملك المواقع الأخرى أيضًا!
    أدوات التحديثات: تعرف الشركة المصممة أكثر بأدواتها وتقنياتها المستخدمة والنتائج التي تظهر بعد ذلك. هذه شركة لا تبالغ في إنجازاتها بل تثبتها لعملائها. موقعك الفعال ليس مملًا ولكنه فني لجذب عملائك إليه.
    بصرف النظر عن البحث الذي أجرته الشركة لك ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة بعض الأشياء قبل اختيار الشركة. تساعد هذه الإجراءات الاحترازية شركتك على تجنب الوقوع في المزيد من الفوضى في المستقبل القريب.

    تحقق من توافق الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات الكلام الشفهي الذي يقدم لك ما هي الخدمات وإلى أي مدى هو عامل قلقك دائمًا في العمل.
    وقتك ثمين وكذلك عملاؤك. ضع في اعتبارك دائمًا تلك الشركة التي تحترم وقتك وأموالك ومواردك التي ستنفقها.
    لا يهم ما إذا كانت شركتك صغيرة أو كبيرة. ما يهم هو مصلحة شركة التصميم في تشكيل استثماراتك المستقبلية. أخيرًا ، المحفظة الرائعة هي كل ما نبحث عنه في ملفاتنا الشخصية اليومية للعمل المخصص لأي شخص.
    تستحق تصاميم الجرافيك المحاولة لأن كل قرش تنفقه سيعود عليك بمكافآت جيدة في النهاية. يجب أن تكون شركة التصميم الخاصة بك دائمًا على اتصال بالتحديثات اليومية حول تقدم الأعمال. علاوة على ذلك ، فإن تطوير الأعمال عبر تصميم الموقع يحتاج إلى الشفافية بكل الوسائل. من التكلفة حتى العروض الترويجية المطلوبة ، إذا تمت مناقشة كل شيء ، فلا بد أن تكون الخدمات ممتازة من جانبهم. الخيال في عقلك لكنهم يصوره على مواقع الويب الخاصة بك بتصميماتها. لذلك ، قم بتوصيل صور التمرير في عقلك لتحقيق أفضل النتائج.



    شركة تصميم مواقع

    خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

    اعلانات جوجل

    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  7. Kolkata FF Fatafat is a gamble where users can guess numbers at random for a prize. kolkata fatafat results

    ReplyDelete
  8. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  9. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete

Blogger Networks